مرحبا بالجميع أتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا لا تنسو الإنظمام لمتابعي المدونة ولايك لصفحتنا على الفيسبوك واشتراك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديد المدونة تحياتي :محبرف الحاسوب
آخر المواضيع
تحميل ...

لماذا يفضل الاغلبية تصفح الانترنيت من جوجل كروم Google Chrome







السلام عليكم  ورحمة الله في هادا اتدوين  سوف  نعرف   فيها  لماذا يفضل الاغلبي  بل الاكتري تصفح الانترنيت من  متصفح جوجل كروم GOOGLE CHROME  لقد  اصبح المتصفح جوجل كروم من اكثر متصفحات الانترنت تحميلا ،وذلك اثر استطلاعات رأي اجرتها اكثر من صحيفة تهتم بالأخبار التقنية ..
ويرجع السبب وراء هذا التفضيل ان شركة جوجل تقدم الدعم التقنى دائما بكثافة لمنتجاتها وإصداراتها التكنولوجية حتى غزت الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بكل ثقة ..
ولتحميل متصفح جوجل كروم مزايا اخرى اهمها سرعة المتصفح وسهولة استخدامه ايضا توفر ميزة الامان والخصوصية ضد اى برمجيات خبيثة على الانترنت والتى كثرت في الاونة الاخيرة واكتشفها بعض المطورون وقامت جوجل بتعزيز متصفحها بشكل أكثر امانا ..
يعد ايضا متصفح جوجل كروم من المتصفحات التى تتيح التصفح كمجهول على الانترنت مما يبقي بيانات حسابك في امان  و الي هنا  قد انتهينا من  شرح لمادا يفضل الاغلبي تصفح الانترنيت من جوجل كروم واستودعكم الله الي تدوين جديد ومفيد انشاء الله اسلام عليكم ورحمة الله 

شارك  الموضوع  


هل أعجبك الموضوع ؟
الحاسوب لماذا يفضل الاغلبية تصفح الانترنيت من جوجل كروم Google Chrome

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا الله الي الله محمد رسول الله

أقسام المدونة :