مرحبا بالجميع أتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا لا تنسو الإنظمام لمتابعي المدونة ولايك لصفحتنا على الفيسبوك واشتراك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديد المدونة تحياتي :محبرف الحاسوب
آخر المواضيع
تحميل ...

ما لا تعرفه عن برنامج VLC Media Player !!!









لعل ان VLC media player من اشهر البرامج المستعملة في تشغيل ملفات الميديا Media  , و ذلك لكونه يحتوي على العديد من الخصائص منها الظاهرة و منها المخفية  كما يعتبر احد منافسي برنامج ويندوز ميديا بلاير البرنامج الاساسي لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز .
  يمكنك من تحميل البرنامج من هنا

يمكنك من تشغيل ملفات RAR 

هل تعلم ان VLC media player يمكنك من تشغيل افلام و ملفات صوتية متواجدة في ملف مضغوط RAR . فحتى اذا كان الملف المضغوط مقسم الى عدة اقسام , فهو سيتولى ربط الاقسام الاخرى في ما بينها و تشغيل الملف , فقط ما يجب عليك فعله هو القيام بفتح الملف المضغوط بواسطة البرنامج .

تسجيل سطح المكتب

البرنامج يمكنك ايضا من تسجيل سطح المكتب , الا ان الخاصية مخفية يمكنك اظهارها عن طريق النقر على View ثم Advanced control ثم على زر التسجيل .

تحويل الفيديو من امتداد الى آخر 

من الامور الممتعة حقا انه يستطيع تشغيل ملفات الفيديو و تحويلها الى عدة امتدادات ما علبك سوى النقر على Media ثم Convert/save ثم Add ثم افتح الملف الذي ترغب في تحويله بالنقر على Convert بعد اختيار الامتداد .

 تشغيل الفيديو على شكل ASCII

من الامور الجميلة في البرنامج و التي ينفرد بها حقا انه يمكنك من تشغيل ملفات على شكل ASCII و للقيام بذلك عليك بالتوجه الى Tools ثم Preferences ثم اذهب الى مخرج الفيديو و قم باختيار ASCII  من القائمة و اخيرا انقر على OK

هل أعجبك الموضوع ؟
الحاسوب ما لا تعرفه عن برنامج VLC Media Player !!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا الله الي الله محمد رسول الله

أقسام المدونة :